الجزء الثالث والثلاثون
وصلت العوائل لابها.........
واستاجروا بفندق شقق بجمب بعض......واخذوا خمس شقق.....
وحده لابو خالد واهله(ام خالد وخالد ومنصور وعهود وخلود)....ووحده لابو
فيصل واهله(ام فيصل وفيصل وجوري)ووحده لام بدر(وبدر وغادة) ووحده لابو محمد
واهله(ام محمد وسلطان وعبود ولولو) ووحده لابو رغد واهله(ام رغد ورغد
الصغيرونه).....
واول ما رجعوا ناااااااااااااااموا.....بس ابو خالد جاب عشا لكل لعوائل
ووصلها لبيوتهم...اللي ميت جووع اكل واللي براسه بس نوووم نااااااااام ولا
سال عن شئ........
خلود كانت ميته من الجووووع وبالبيت ماقدرت تطلع لانها كانت خايفه تشوف
خالد او يشوفها.... فهي الوحيدة اللي كانت صاحية ووجالسة قدام التلفزيون
وتتعشا.......
ويدق باب شقتهم وبان خلود اللي الحالها صاحيه قامت وقالت اكيد احد من قرايبنا.......
فتحت الباب ووقفت وراه:ميــــــن؟؟؟؟
بدر:يا ولد يا ولد........
خلود بنفسها:وش هالغثا يارررررب........ناقصه انا.....
بدر:بغيت اسال العشا كفاكم؟؟؟اذا ما كفى نجيب زياده.....
خلود منحرجه لان عمرها ما صار احتكاك بينها وبين أي واحد من عيال عمها او
عمتها.....وعرفت صوته انه بدر لان صوته خشن وفيه بحه شوي....ومميز بين
العيال.....
خلود بصوت واطي:لا يكفي وزيادة....مشكووور.....
بدر مايدري هي خلود او عهود ولقاها فرصه دامها موافقه خليني اسلم:خلوود....
خلود شوي ويغمى عليها..يارب وش يبي...ليش ناداني...وكيف عرف اني
خلود....لالالالالالالالالا ما اقدر انا.....مدري وش اقووول؟؟؟؟.....انحرجت
خلووود مرررره وش تقول له ايه انا خلوود... وبعدين وش يبي ما قلت له خلاص
كفانا......وما ناداني الا انه يبي شئ....الله يستر...
خلود بصوت اوطى من اللي قبل:ايه...
بدر:هلا خلود(ويلتفت يمين وشمال خايف احد خواله يطلع ويشوفه)...شلونك؟؟؟؟
خلود لاشعوري:بخير.....
بدر وحس انه ماله داعي وبيزعلون خواله لو دروا:ان شاء الله تستانسين بابها....يالله اشوفك على خير......
خلود سكرت الباب ورجعت الصاله وهي مي مستوعبه شئ.....خلود ويعرفني....لا ويسلم.....
خلاص بدر صدق وقالوا له اني موافقه.....يارررربي انا بحلم والا علم........
لالالالالالالالالالالالالالا ويقول اشوفك على خيرررررررر..........
وش قالوا له اني باشووفه.....ياررررررررربي................
حاولت تتابع البرنامج بس عجزت.....ياربي وش فيني افكر فيه........
هو خوووووف منه او حياتي شلون بتصير معاه وانا اكرهه وعجزت اتقبله........
خلود حاسه بشئ غررررررريب ما تعرف وش يكوون.....وراحت تبي تنام لانها تعبت
وهي سهرانه وتخاف ان خالد بعد يقووم وهي الحالها....ما تبي أي احتكاك بينهم
او كلام........
**************************************
لولو:يالله ماني مصدقه اننا بابها.......
سلطان:لاتصدقين...........
لولو:ها يبه وش ناوين عليه اليوم وين بتروحون؟؟؟؟؟
سلطان:ما امدانا نتكلم شلون بنخطط؟؟؟؟؟؟؟
لولو:مافيها كلام....اليوم نروح السوووووده......
ابو محمد:والله هذا اللي ببالنا.....
سلطان:حظك يا لولو دايم ماشي.......
لولو:قل لا اله الا الله,,,,,
سلطان:محمد رسول الله......
عبود:لا يفووووتك لولو"وصية امي"جت...
لولو:على سبيس ستون....
عبود:اييييه......
وتنقز لولو وتناظر معه المغامره......وكلهم يفكرون متى تعقل هالبنت.........
>>>يدق جوال سلطان نغمه ويفصل....
سلطان:من ذا البخيل؟؟؟؟
ويناظر والا عهود داقه.....يروح الغرفه داخل وهو مبتسم ويرجع يدق عليها.....
سلطان:الوووو
عهود:هلا صباح الخير....
سلطان:صباح النور....افا ليش البخل نغمه وتفصلين....
عهود:حراااام عليك...قلت اشوف اذا صاحي بترجع تدق اما اذا نايم ما اراح ازعجك.......
سلطان:يوووو اللحين وش يفكني التهمه لابستني....عادي والله لو نايم ما يزعجني اتصالك....
عهود ووجها احمر وحمدت ربها ان مافي احد عندها:وييي الله يسلمك.....
سلطان:انا بس ابي اعرف هالوييي من وين جبتها......
عهود:لغة البنات هذي.....
سلطان:لا اجل لازم نخترع لغة عندنا يالعيال.....
عهود:لا تنافسنا بتتعبون اذا تنافسون لغتنا.....
سلطان:بهذي صادقه...تطلع لكم اصوات ما ادري من وين...وكلمات متقطعه......
عهود:هههههه يووووو نسيت.....
سلطان:وشو؟؟؟؟
عهود:نسيت ليش داقه؟؟؟؟
سلطان:طيب يا عهود اللحين لازم يكون في سبب عشان تدقين.....
عهود:اقصد بهالصبح...
سلطان يبي يمسك عليها شئ بس ما يقدر:ايه تعرفين تصرفين.....
عهود:حرااام عليك والله اني صادقه......
سلطان:امري وش تبين؟؟؟؟
عهود:ما يامر عليك عدو...بس ابوي يناديكم للقهوه عندنا.....
سلطان:والله.....
عهود:ايه.....
سلطان: يا حليلكم حنا قايميين من الفجر وتقهوينا.....
عهود:بس تونا سبع قلنا ما نبي نزعج احد...وامممممم.....وانا مسويه القهوه.....
سلطان:لالالالالالا عاد ذي ما فيها كلام.....ثواني واكون عندكم....
عهود:اوووكي حياك ربي...بس لاتنسى بلغ الوالد وابو رغد....
سلطان:من عيووووني......
عهود:اوكي باي....
سلطان:الناس تقول تسلم لي عيونك بس ماهي مشكلة...فمان الله....
عهود:بحفظه....
انحرررررررجت عهود من سلطان....لازم كل كلمه لها رد والله بلشه هالكلمات
لازم انتبه وما اخليه يمسك عليّ شئ...شكله مو هين....ويمسك الزلااااات
والله يستر منه....
بس انا عهوود واذا تبي تمسك علي شئ امسك عليك اشياااااااء.........
.................................................. .....
اتفقوا كل العوائل انهم يروحون للسووده.......
وجهزوا كل شئ...كل عائلة جابت ثلاجة(زمزمية)قهوه وشاهي.....
وراحوا لهم بمكان رووووووووعه يحوطهم الشجر من كل مكان....وحطوا الرجال
سيارتهم قريبه من الحريم عشان ياخذون راحتهم ولا يصير كشف عليهم......
وراحوا الرجال بمكان بعيد عنهم عشان ياخذون راحتهم على الاااااااااااااخر.........
لولو:يالله بنات فطور وافطرنا...قوموا نلعب...........
عهود:والله مابحالي اراكض.............
وجوري منسدحه على رجل عهود:ولا انا......
غادة:اقوووووووول قوموا لا بجك ماء ينشطكم.....
قامت جوري:لا تكفين الا الماء..مع البر انواع القرف....
غادة:ياي....قوموا يالله بسرررعه اول يوم وكل هالكسل شوفوا حريمنا يتمشون
وانتم متسدحات ولا بعد تبي تعرسون شلون تقابلون بيوتكم............
خلود من جا طاري العرس وهي مقلوب حالها...الظاهر سوالفينا كلها عن العرس......
جوري:ولا يهمك يالله عهود قومي.....
وقامت عهود وجوري ولولو وغادة...وخلود قوموها غصبا عنها........
وراحوا يلعبون كوره جابتها لولو........
بما ان لولو تعرف تلعب فخلوا معها خلود لانها ما تعرف ولا شئ......
وغادة وعهود وجوري مع بعض..........
راحت لولو وزينت البابين ومتحمسه تبي تلعب صح...مو لعب البنات......بس مافي
أي امل البنات ميتات من الضحك...يضحكون على اتفه شئ......واهداف يا
كثرررررها.......
لولو خلت خلود حارس....وهي صارت تراكض ولعبت فيهم لعب مو صاحي........
والفريق الثاني ميتات من الضحك ولاهم قادرين يواجهونها...هذي لووووووووووووولو.......
عهود:بنات وقفوا لعب...........
لولو وتكمل لعبتها وتعدي من غادة وتسجل هدف بجوري:قووووووووووووووووووووووووول.......
غادة:وش فيه؟؟؟؟
عهود:شوفي العيال اللي هناك يناظروووونا.................
لولو:قلعتهم خلينا نكمل لعب والله ونااااااااااااااااااااااااااسه......
جوري:لالا صعبه ما تعرفين جوالات الكاميرا.....
لولو:اوهووووووووووو حتى بالبر جوالات كاميرا وبعدين هم بعيدين.....
جوري:يا حبيبتي اللحين جوالات الكاميرا تقرب البعيد واذا تبين اجيب جوال
فيصل واوريك الى وين يقرب ولو تبين نحط على العيال ونشوف.......
لولو:يمممممممممممممممه.....اجل وش رايكم نلعب وحنا متلثمات....وقلعة تقلعهم......
غادة:والله فكرة...بس حنا متنا عطش وتعبانين وانتي خلاص فاااااااااااايزة...........
خلود:ايه اكيد فريقنا فايز......
جوري:عاد اللي يسمعك يقول سويتي شئ......
خلود:انا احسن منك ولا هدف جا بمرماي اما انتي.........
جوري:الله يقطع ابليسك........
وراحوا البنات وقعدوا على سجادتهم وهم ميتيين من التعب وما تعودوا على هالركض........
وكل وحده كاسين ماء........
والرجال جابوا لهم غداء....وتغدوا وبعد الغداء بدوا يتمشون صراحه جو رااااااااااااااااائع......
والمناظر احلى وسواليف البر احلى واحلى....لولو ما خلت شئ الا
وصورته....جلست البنات والفصفص.....والمرمى اللي مسوينه وسيارات الرجال
اللي حولهم ولقطت صورة للعيال وهم يلعبون كوره بس من بعيد......
البنات استااااااااانسوا ومتحمسين يبون يشوفون الصور متى تطلع وهم لسه باول يوم......
رجعوا المغرب وهم طايحيين من التعب....من الفجر قايمين ولا بعد اللعب اللي لعبوه البنات والعيال كان متععععععععععععععععععب.......
الكل صلى ونااااااااااااااااااام....................... .
*****************************************
محمد:ليش حبيبتي؟؟؟؟
نهى:والله ندماااااااااااااااااااااااااااااااااااااانه.. ...
محمد يحط يده على فمها:ما قلنا ننسى كل اللي صار...ونبدا صفحه جديده....تونا معاريس جداد....
نهى:بس عجزت انسى وكل شوي تنعاد لي المواقف....
محمد:انتي انسي وامشي ولاتحاولين تتذكرين....وخلي تفكيرك باللحين.......
نهى:ان شاء الله......وابتسمت........
ابتسم محمد وصار يناظرها..............
استحت نهى وجت بتقوم..............
مسكها محمد:وين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟معاكي وين ما تروحين.....
نهى ابتسمت:باشرب ماء.....
محمد:هذا وانا اللي من اول اتكلم....جيبي ماء معك.......
بعد ما عرفت نهى وش فيها...الالم اللي يصارعها دايم وما تعرف وش
سببه؟؟؟...اعترف محمد بسفرتهم انه في سالفة ولد جيرانهم...والاغتصاب اللي
كان بيصير......
عرفت سبب وحدتها...وسبب خوفها....سبب قلقلها الدايم....تشك باللي حولها
انهم ما يحبونها ومهملينها....تصير لها مواقف كثير مع اخوانها وتظن انهم
يبون يتسلطون عليها...ومستحقرينها لانها الوحيدة وامها متوفيه...عاشت عند
مرة ابو...مافي مثلها ربتها مثل عيالها ولاقصرت عليها بشئ..... تناقضت
اقوال الشيوخ بعضهم يقول عين وبعضهم يقول سحر....لان حالتها غريبة مرة تكون
متحسنه ومره تكون اشد من اللي قبل......
الاهل كان غالب ظنهم انه عين.....لانه من وهي صغيره فيها هالحالة....واستبعدوا السحر.....
الاب كان متاكد ان اللي فيها مرض نفسي وكان الوحيد المقتنع بهالشئ وهو اللي
يوديها للمستشفى... اخوانها ابد مهم مقتنعين...ويقولون الشيخ افضل.......
محمد يدري وش فيها من كلام اخوها....اخوها نواف دايم يكلم محمد عنها لانها مريضه وما توقع ان هالشئ ياثر على محمد.....
محمد كل ما يسمع عنها شئ يزيد الالم بداخله....ويتذكر الموقف زيـــــــــــــــــــن......
ووعد نفسه ان يصلح هالغلط لو يصير اللي يصير......
رفض بنت خاله وتزوجها.....ومحمد من النوع الرقيق المشاعر...كان يجمع بين
صفات الرحمه والحب لها...وهو متعلق بنهى لدرجة الجنون....ومستحيل يقدر يعيش
مع وحده ثانيه لان ضميره يأنبه..... صار بينهم خلاف ورجعت لحالتها
الاولية....انفصلوا عن بعض وعلى طول رجعوا.....
حز بخاطره انها رفضته بسفرتهم...يوم درت بالسالفه...بس كان هذا اول طرق
العلاج الناجح لها..... محمد ونهى رجعوا لبعض....بس بشكل جديد...وبقلوب
صادقه....نهى بدت ترجع افضل من اول بكثير.. وبدت تتغلب على مشاكلها
النفسيه.....وكون انها استجابت للعلاج وعرفت ان اللي خسرته كان قوي وهو
خوفها الدايم وعدم اطمائنانها...بس كسبت كثير....
مع الجلسات النفسيه عند الدكتور....ومع مراعاة محمد الكبير لها...بدت ترجع افضل وافضل......
وما زالت الحبوب باستمرااااااااار معها.........
نهى:امممممممم الحبوب خلصت اللي عندي.....
محمد:ليش لك نيه ترجعين لها؟؟؟
نهى بحيا:ايه مثل ما اتفقنا....
محمد:اللحين زي الحصان ما فيك شئ...لا حبيبتي ابي بيبي...خلاص ابي اصير اب...
نهى:ومافي(وسكتت)
محمد:مافي أي شئ...خلاص حبوب منع الحمل انسيها نبي طفل يملي علينا دنيتنا.....
نهى:براحتك....
محمد:لا غصبا عليك.....خلاص...قضي الامر...
نهى:والله لو اني بمعركه...
محمد:ايه فيه قدامك مشوار طويل وحروب مع الطفل....واكيد بيطلع مثلي بيطفشك ببطنك ويلعب كوره ومصارعات....
نهى:اجل الله يقويني.....
محمد بضحك:آميـــــــــــــــــــــــــــن
نهى
هههههههههه
***************************************
عهود:لايفوتكم بنات لعبة الرجال...
نقزت غادة وجت عند عهود:وش يلعبون؟؟؟؟
جت بسرعه جوري ولولو وخلود(اللقافه)
عهود:يشيلون بعض؟؟؟؟
غادة:الله يخلف على العقل....
جوري:طيب عند فيصل.........
غادة:من جد وش ذا؟؟؟
عهود:لاتصيرين عاد معقدة...مافيها شئ الحالهم مو قدام الناس.....
خلود:بالعكس وناااسه...اصلا هم عرابجه شوفوا كل واحد يبي يشيل الثاني ويرميه على الارض....
جوري:من جد عرابجه........
لولو:لا يفوووووتكم فيصل يستهبل على عمي يبي يشيله
الكل
هههههههههههه مو صاحي.....
عهود:جا خالد....اخبارك جوري؟؟؟؟
جوري:عهووووود....
يجي خالد وشيل فيصل بسرعه ويرميه على الارض...ويلاحق وراه فيصل....
اما منصور حاول يتحرش فيه بدر....
عهود:النذل اخوكي يا غادة..جاي لمنصور.......
غادة:ههههههههههههه وااااااااااااو شاله.....
خلود وعيونها على بدر تراقب كل شئ يسويه........
جوري:منصور ساكت....
عهود:نزله بدر...شكله ماهو مشتهي لعب منصور...........
لولو:منصووووووووور شال بدر وراح عند خالد يبي يرميه عليه......
خلود وعيونها معلقه ببدر:واااااااو شكلها طيحه قوية.......
الكل ناظر فيها واستغربوا بس ما جا ببالهم شئ.....
غادة:والله مصفيييييين العيال....تخيلوا نلعب هذي اللعبه....
جوري:ميتين ميتين لو نلعبها......
عهود:سبحان الله شلون لعبنا ووشلون لعبهم؟؟؟
لولو:وخروا بنات ابي اصوور...الا هالشئ ما يفوتنا....
ويوخرون البنات وبحماس وكل وحده تلقط لهم صورة.....
لقطوا لكل العيال صووروهم شايليين بعضهم.....واكيد العيال لو بيدرون بتصير علوووووم بس هم بينسخون منها ويذلونها فيهم........
تمشوا البنات وخذتهم السواليف.....الى غروب الشمس....وكل واحد بسيارته ورجعوا لبيوتهم....
المخاطيب ما جاز لهم الوضع...مافي أي فررررصه يشوفون خطيباتهم....وبالذات خالد لانه تعوود انه يشوفها اكثر من أي واحد......
بما ان خالد الكبير كلم عمه ابو فيصل..وعمه ما يقدر يرد له طلب.......
وبكذا انفتح المجال لكل العيال...وكل واحد يدق على خطيبته ويقولها تتهجز لانهم بيتمشوون.....
جوري ما تعرف عن خالد ففضلت أي مكان يروح له هو..ما عندها أي مانع.....وما اخذت معاها أي شئ يالله حق كشختها مناديل وقلوس.....
وهم بالسياره......
خالد:انتي تعودتي على النقاب.....
جوري:ايه....
خالد:وما تشوفين لو تغطين.....
جوري:لا ما اشوف...وانا حاطه فوقه غطا....
خالد:بس خفيف...
جوري:اهم شئ ان فوقه غطا دام عيوني ماهي باينه....
خالد:لا ما قلت شئ.........
جوري بخاطرها:اشوى....
وخالد وده يقولها انه ما يحب يشووووفها بهالشكل بس معها عذر وما يقدر
يكلمها...مهما كان هذي خطيبته وبتكون زوجته وما يقدر يفرضها عليها أي
شئ.....
جوري مخررربتها بالسياره تفتح عيونها...وخالد عادي عنده دامها بالسياره...
اما غادة وفيصل مخرررررربينها على الاخر.....
كلهم راعيين قهوه وما يستغنون عنها....وغادة سوت قهوة وخذتها معها....وهو اشترى شوكولاتات....اللي تحبهم غادة...
فيصل ماهو ملتزم فعاي عنده غادة متنقبة....ولو ان غادة ما تعودت على النقاب
بس من انخطبت وهي ما تلبس الا النقاب على قولها حلاة العين لاشافته طبيعي
بدون أي حواجز.....
وراحوا يتمشون بكل مكان واخر شئ استقروا عليه انهم يروحون ملاهي اذا ما عجبهم الوضع يروحون مطعم....
مايبغون يرجعون البيت...وياويلهم من العمان لانهم قايلين للكل لاتطوووولون.....
وسلطان وعهود احرااااااااجات مرررره اول مره يقعدون الحالهم بدون أي
قيود...هو مرات قليلة جا لبيت عمهم وشافها بس ما هي كثيرة...وما يقدر
يطووول....
اما اللحين اختلف الوضع.........
سلطان ابتسم لانه جاب معه شريط رحلة امل...لو تدري عنه لولو بتقوم الدنيا
وتقعدها....قديم وما ومليت منه اتطورت الناس ونزلت اناشيد ثانيه.....بس هو
بكل مكان معه هالشريط.....
وحب يسمع عهود بس شوي منه......اقل شئ تشاركه بعشقه لهالشريط
سلطان:فيه شريط احبه مررره ولولو تكره من كثر ما اعيده....
عهود:وشو شريطه؟؟
سلطان:اغاني...
عهود:ها!!
سلطان:لا بس ماهي الجديدة....القديمة ايام فيروز وام كلثوم....
عهود طاااارت عيونها وش فيه مطوع بالغلط:لا عاد.....
سلطان:ايه اصبري باشغله....
عهود انهبلت وش تقووول له..حراااااااام....يعرف اكيـــــــــــــــد يعرف.....
وقاعده تستغفر عهود تخاف يصير شئ وهم بيشغلون الشريط.........
وشغل سلطان الشريط وهو مبتسم.........
عهود كانها عرفته قد سمعته بس من زمان...........
سلطان:وش رايك بعدالحليم حافظ....
عهود:هههههههههههه وانا ابي ارتبها براسي عجزت....عجزت استوعب.....
سلطان:يالله واحد صفر لصالحي.....
ومازالوا يتمشون ما خلوا مكان ما راحوا له......
لولو لعبت هي وعبود سوني حتى بالسفر ما تركه وتعبت وناااااااااااااامت
لانها تحب تتمشى وتروح وتجي...وعلى قومتها الفجر...فناااااااامت من
التعب....
اما الرجال مجتمعين ببيت ابو فيصل....
والحريم متجمعات عند ام بدر......
وخلود مييييييييييييييييييييييييييته من الطفش....قاعده الحالها......
قلبت في القنوات لين ملت..مافي فيلم حلو....ولا برامج حلوه ولا مسلسل حلو.....
عشانها الحالها هو اللي طفشها اكثر......
دقت على لولو وقالها عبود انها ناااامت.....وخلالالالالالالالاص وصلت معها من الطفش....
البنات كل وحده مع خطيبها....والحريم متجمعات....يعني انواااااااع الطفش....
حاولت تناااام بس مافيه امل....ورجع لها موقفها الاخير مع خالد...خصوصا انه
اليوم ما ناظر فيها ولاهي ما ناظرت فيه.....والكل ما يدري عنهم لانهم ما
بينوا أي شئ.....
بس قبل ما يطلعون اليوم الصبح دخل عليها وهي في المطبخ وناظرها بنظرة تأأأأأأألم وخلاها تبكي....وطلع عنها.....
خالد متجاهل وجودها....وما يبي أي شئ بينهم.............
تذكرت سلماااااان....ياربي وش حظنا؟؟؟
تقلبت على فراشها بس مافيه أي امل......
وقالت مافيه الا الحريم مع اني راح اطق من الطفش بس شئ اهون من لا شئ...........
حاولت خلود قبل ما تخرج تخفي أي لمحة حزن......وطلعت من بيتهم ودخلت بيت عمتها.......
ام رغد:هلا والله...ما نمتي....
خلود بابتسامه بسيطه:لا والله ما جاني نوم......
ام رغد:اكيد طفشانه....
خلود:طاقه من الطفش.....
ام رغد:ههههه شكلها واصله معك....
خلود:بقووووووه......
وقعدت خلود ومعهم وهي وااااااااصله معها شوي وتصيح.....ياربي وش
هالطفش.....ليتني ارجع واقعد مع ليلى....وناسه...واقدر اكلم صديقاتي......
والا هالبنات يارررررربي وش هالملل.....
خلود اكثر ما طفشها دخول بدر بحياتها...وموقف خالد هو اللي مضايقها مررررره.......
وخلالالالالالالاص واصله معها وبس تسمع سواليف الحريم.....
والله انهم طيبات بس انا ملالالالالالالالالالانه.............
ابو رغد يدق على ام رغد وخرجوا مع بعض....وهذي فرصتهم دام رغد نايمه......
ام فيصل:لا فيصل اصغر من سلطان
ام خالد:ما عندك سالفة...كبر بعضهم تذكرين يوم زواج حصه وانتي وهي كلكم نفاس....
ام فيصل:انا يوم زواج حصه وانا تعبانه وام محمد حضرت زواج حصه يعني كملت الاربعين....
ام سلطان:والله ما اذكر....
ام خالد:لا غلطانه....الزواج اخبر يوم تسال عنها ام حصه....
ام فيصل:يا حليلك تسال عن مرة ناصر مو عنها.....
ام سلطان:ايه تقل اذكر....لا زواج حصه حاضرته....
ام خالد:انتي حاضرته متاكدة يمكن غديتي على زواج ثاني.....
ام فيصل:لا متاكده حاضرته...
ام سلطان:الا حاضرته........
وصاروا يتكلمون عن هالزواج.......
خلود وصلت معاااااااااااااها على الاخر...كفايه انها طفشانه....بعد سواليف
عمر وما عمر....اوووووووووووووووووف ياكرهي لسواليف الحريم ولا
تناقروا.....
خلود شوي وتصيح.....قامت من عندهم والا وهي واقفه عند المدخل دخل بدر عليهم
وهو متاكد ان مافيه الا ام رغد وراحت مع ابو رغد..........
ونزل راسه واستحى.........
خلود رجعت وقعدت مع الحريم غصبا عنها وغطت بجلالها.........
تردد بدر يدخل او لا...بس هو طفش الرجال يشوفون الاخبار ومنصور نام....
تنحنح بدر ودخل.....
غطت ام فيصل...وام سلطان(ام محمد)...
ام بدر:ادخل محد عندك........
خلود ودها تقووووم تذبح روحها ولا تقعد معهم...والحريم عندهم فري.....ابي
اطلع برى باموووووووت باختنق ان قعدت هنا بعد...لا وبدر موجود...راح يصير
بي شئ......
بدر:شخباركم؟؟؟؟
ام فيصل+ام سلطان:الحمدلله...شخبارك انت.....
بدر:الحمدلله......
مدت ام بدر فنجال القهوة لبدر......
خلود بيجيها انهياااااااااااار كامل....بعد يبي يتقهوى...شلون اقوم من عندهم واطلع......
خلود راجعه شوي ورايحه ورى امها بس ما تقدر لان قعدتهم وحده.....
بدر ما يعرف خلود زين خصوصا ان في بينهم شبه هي وعهود صح مو كبير....بس
خلود ما يعرفها لانها من دخلت المتوسط وهي ما تجي عند العيال وزيارتها ماهي
كثيره لاعمامها وهالشئ قلل من شوفات العيال لها......
ام خالد:خلود مفتاح الشقه معك.......
خلود بصوت واطي:ايه...
ام خالد:اشوى...
بدر:يالله نفس الصوت هذاك...خلود هنا ومعاي بنفس المكان....القمر اللي اول هي....
يحق له يخق عندها بدر...خلود احلى وحده من البنات مرررررررره حلوه بالنسبه لهم.....
وهو من شوفة لقطها وحطها براسه......
بدر وهو مستحي:شخبارك خلود....
الحريم كلهم يعرفون بالخطوبة ما يخفى عليهم شئ وما استغربوا منه وشافوه انه عادي....
خلود انصدمت بعد يبي يكلمني انا ما اتحمل:الحمدلله.....
بدر ما عنده الا كيف الحال وش اخبارك؟؟ما يقدر يقول أي شئ وده يتكلم...بس وش يقول وهم بعدهم مخاطيب.......
خلود ما اتحملت ابد واستاذنت وطلعت وعيون تراقبها الين طلعت..........
خلود حست بخنننننقه بداخلها وبصيحه مكتوووومه...
ودخلت الغرفه وانسدحت على السرير وصاااااااااااااااااحت....
ما تدري ليش؟؟؟حست بضيق كبير وشئ يخنقها....وصاحت بقوووه عشان يطلع اللي بقلبها......
بدر ما فيه أي شئ....سلمان احلى منه...سلمان افتح منه....بس ليش اقارنه بسلمان.....
اليوم وهو جالس واضح ان الحريم يعزونه...وهم مثلي ما يعرفونه...ليش انا كرهته.....
بس يوم ناظرت بعيونه ما قدرت افسر بانه كره......
انا ما اكرهه بس ما اتقبله.......
يارررربي وش هالحاله اللي انا فيه....لاني مملكه مثل الناس اقدر اتكلم معاه
واشوف شلون يفكر ولاني حره طليقه...مقيده باللي اسمه بدر.....
دخلت ام خالد البيت:خلووووووووود
خلود ومسحت وجهها من الدموع وما تبي تقوم وتروح عندها عشان ما تشوف امها وجهها
خلود:سمي...
ام خالد:وينك...(ودخلت الغرفه) نمتي....
خلود:لا اتقلب...
ام خالد:طيب ما تبين تطلعين؟؟؟؟
خلود:الا ودي...
ام خالد:وش رايك تخرجين مع عمتك ام بدر....
خلود:بس..من بيوديها؟؟؟
ام خالد:ولدها بدر....
خلود:لا يمه صعبه.....
ام خالد:يالله عمتك هي اللي مكلمه ابوك عشان يوافق وتبي تونسك......
خلود:لا يمه والله صعبه.....
ام خالد:يالله لاتزعل منك عمتك...بالموت ابوكي وافق وكله عشان تونسك يوم
درت ان البنات كلهم خارجين....وبعدين انتي وعمتك الحالكم وبدر ماهو
عندكم.....
خلود:يمه والله فشيله....استحي من بدر....
ام خالد:روحي كلمي عمتك.....
خلود حاستها صعبه مرررررررررررره ما تبي ترد عمتها بس فشييييييييييييله مرررررررررره اول مره تسويها عمتها وهي بتردها.....
خلود تعرف ان عمتها فلــــة وبتونسها خصوصا ان ما عندها مانع تروح لاي مكان.....
بس وجود بدر هو الاصعب....
واللي مقهوره منه هو ابوها....يوافق يوم جت عليها وقبلها من الاستحاله انه يوافق يعني ما لان الا يوم جت عليّ.....
كلمت عمتها بس ما رضيت وقالت بتزعل عليها.......
اضطرت انها توافق.....وهي في قمة الاحراج....وتحس ان فيها نشاط شوي.....شئ من الاثاره.....
شئ غريب ما تدري ليش تحس انها رايحه مكان غريب....يمكن وجود بدر هو
الاغرب......وزيادة ان اول مره تسويها...غير طبعا خروجها مع
سلمان...........
دخلت السيارة خلود وسلمت.......
بدر مستااااااانس والله ان امي خطيرة وعرفت تجيبها.........
بدر:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته......
خلود بخاطرها:الله يستر هذا اولها....مدري وش تاليها؟؟؟؟
العمه موضي:وش فيك ما نمتي؟؟؟
خلود ياربي من عمتي لايكون تبينا نسولف عادي والله منتي هينه يا عمه....
خلود باحراج:امس نمت كثير واليوم ما قدرت انام مثل امس....
العمه:يوووو اثرك من النوع اللي ما ينام كثير.....
خلود وهي ميته من الاحراج:ايه....
العمه:الله يعين بعض الناس عليك....
بدر شقت وجهه ابتسامه عريضه.....
خلود نزلت راسها...ياربي العالم كله درى....وعمتي ماهي تاركتني بحالي.......
بدر:على قلبي زي العسل...........
العمه:لا انا اغار من بدايتها.......
خلود تحس وجهها انتفخ من الاحراج....ياررررررربي عمتي ناويه عليّ
اليوم...... وبدر ماخذ راحته ما كأنه اللي اول قاعد وميت من
الاحراج...استاهل انا اللي طاوعت عمتي.......
العمه موضي....ابلشت اخوها ابو خالد....قالت مسيكينه البنت الحالها وكل
واحد خارج مع خطيبته.... وانا باكون موجوده بنروح الحالنا بس بدر
يوصلنا........
ابو خالد كان يبي يصحي منصور عشان يوديهم بس العمه ما رضت وحلفت انه ما يقوم شلون نزعجه ولاتعقد المسألة البنت معي وبعيوني...
ابو خالد على نياته ما يدري عن نوايا اخته....وتخطيطها لبعيــــــــــــــــد.......
بدر:ها يمه وين تبون؟؟؟؟
العمه يعننها ما تدري عن شئ:اسال خلود يمكن تعرف الاماكن الحلوه.....
بدر مات من الوناسه والله ان امي ماهي هينه:ها خلود وشو الاماكن اللي تعجبك؟؟؟
خلود لا احد يسأل عنها...بعااااااااااااااااالم ثاني....ياربي عمتي صاحيه
والا انا المجنونه.... يارب ان كنت بحلم ابي اصحى....ابي استوعب........
وش فيهم العالم اليوم؟؟؟؟وش فيها عمتي؟؟؟وش فيه بدر؟؟؟؟؟
انا وش فيني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خلود:......................................
العمه يعننا ماهي عارفه وش سبب عدم ردها:ها يا خلود وين تبين؟؟؟؟؟؟
خلود بعد مية الف تردد وهي خلاص عرفت ان عمتها اليوم بايعة الدنيا...........
خلود:أي مكان عادي عندي.....
العمه:طيب يا بدر شف لنا مكان هااادي....نبي جو رايق شوي......
خلود احترق وجهها مرررررررررررررررررررررررررررررررررررررره
اما بدر قلبه يرقص رقص....والله اموووووووووت باللي فاهمين حالتي......والله لو تدري يا خالي وش صاير مع بنتك....
بدر:وش رايكم بابها الجديدة؟؟؟؟
العمه:لا بعيده...يروح علينا الوقت والا وش رايك خلود؟؟؟
خلود بخاطرها:قلعته ليته الوقت كله يرووووووووح....ياربي يا عمه وش فيك اليوم.....
خلود:أي مكان عادي.....
العمه:شوف منتزه قريب خلنا نطلع فيه.............
بدر:اوكي انا اعرف منتزه قريب حلو ورايق واهم شئ انه نظيف.....
العمه:اجل توكلنا على الله.....
بدر مستااااااااااانس ميت من الوناسه...اخر شئ توقعه يصير.....والله
ولعبتيها صح يا احلى ام بالدنيا صحيح هي طيوبة وما تحب الخناق بس بهالحركات
فااااااااااااااااااااهمه.......
العمه:شغل اغنيه رومانسيه شئ كذا رايق......
بدر استحى مررررررره والله ان امه بايعتها بس يعرف انها ما تقصد الاغنية بذاته قد ماهو احراااااااااج لهم الاثنين.....
اما خلود استخفت حست انها بعالم ثاني...ماهي مستوعبه ان عمتها هالنيه لها والمشكلة انها توضح ان السالفة عادي ولا كأن فيه شئ......
هي تعرف ان عمتها فللــــــــــــــــــــة ونيسة بس ما توقعتها لهالدرجة......
وقف بدر السيارة ونزلت العمه ونزل بدر....اما خلووود تحس برجلها شلل عجزت
تتحرك.....واستحت مررررره بسيارته وقاعده....اخذت شنطتها الصغيرة وقفت جمب
عمتها.....
اما بدر مشى قدامهم وهو محرررج حس بخلود اذا انا منحرج شلوووون هي اكيد
ميته من الحيا....والله لو طاوعت امي الظاهر خلود بتهوووووون....ما يصير
هالاحراج لها.......
خلود شوي طويلة اطول من عمتها شوي بس ماهي نحيفة مثل اختها عهود...ولاهي
مليانه جسمها متناسق مع طولها وما يل للنحف اكثر من السمنه........
وطولها قريب من بدر...بس بدر اطول منها..........
قعدت العمه وقعد بدر على طاولة بقسم مفتوح وقدامهم الناس اللي جالسين على
الثيل واللي على الطاولات.....واللي واقفين يلعبون بزرانهم.........
اما خلود عجزت تجلس...............يارررررررررررررربي ارحمني وش يصير لي؟؟؟؟؟
وتذكرت المطعم...يا سبحان الله شلون قعدت مع سلمان برضى...واللي قدامي خطيبي وعجزت اقعد او اكون متواجد معاه بمكان واحد.......
العمه موضي:بتتعبين من الوقوف اقعدي......
انحرج بدر وجا بيقوم بس مسكته امه وخلته جالس......
العمه قربت كرسي جمبها بعيد عن بدر شوي:اقعدي خلود.......
قعدت خلود وهي منزله راسها ولاهي مستوعبه وش اللي يصير لها........ وصارت
سااااااااااااااااااااكته لاترد ولا تتكلم....حتى انها انحرجت اكثر من اول
ما كنت تظن انها بتقعد معه بنفس المكان بس العمه موضي وخططها ما
تتركها.........وحاولت تستدرجها عمتها بالكلام بس ما فيه أي امل......وما
لقت الا انها تهدي اعصاب خلود بعصير....
العمه:روح بدر اطلب لنا عصير.......
بدر قام:ابشري....بس وش تبون(بدر عرف ان خلود بقمة الاحراج وما قدر يوجه لها السؤال)...
العمه:تبين كوكتيل.....
خلود مالقت مفر وقالت بصوت واطي:عادي....
العمه:خلاص اطلب لي انا وهي"كوكتيل"
قام بدر يطلب لهم عصير وعيونه عالطاولة من بعيد.........
خلود:عمممممممممممممممممه والله ما يصير......
العمه:خلود يا حبيبتي...تعرفين بدر مره طيب وحبوب ويمكن ما تعرفينه بس
والله انا اعرفه ان حب...حب....وما ينتظر منك شئ
معطااااااااااااااااااء......
خلود:بس يا عمه ما قلت شئ بس لا تحرجيني.......والله شوي واصيح.....
العمه:بس انا ابي هالطلعه عشان تعرفينه...تعرفين طباعه...تعرفين اكثر عنه
وهو يعرف عنك بعد..... يعني كل الشباب مستانسين ومسافرين مع بعض وبيعرفون
بعض اكثر من قبل وانتي مظلومه بينهم بس انا ما يهووون علي ولدي وبنت
اخوي....لازم افرحكم واخليكم تعرفون بعض......
خلود:بس يا عمه ملحقين..نقد نملك ونتكلم مع بعض ويجيني واشوفه...بس اللحين صعبه...واكيد ابوي ما يدري....
العمه:ما عليك من ابوك....هو بالموت رضي على الروحه...بعدين انا اعرفكم واعرف حركاتكم....
خلود:بس والله احرررررررراج مره مره مره(ويدخل بدر)
بدر:ايه وشو اللي مره.......
سكتت خلود....ولا قدرت تكمل......وبنفس الوقت قاعده ترجع موقفها مع سلمان
شلون ذاك الوقت ما همني ابوي اما اللحين وشبه متملكه شايفته غلط.....بس انا
كنت واثقه انا موافقين وما كنت اعرف ان فيه عائق يمنعنا......خلود
محتاااااااره وصايره بضيق وبنارين..نار سلمان ونار بدر.......
شربوا شوي من العصير وخلود يالله تشرب....يمكن مره او اثنين حطت الكاس بافمها منحررررررررررجه مررررررررررررررره......
العمه قالت شئ وخلت خلود بصدمه كبييييييييييييييييييييييييييره......
********************************
رحاب:وين الله يخليك ما اقدر.....
مشاري يقلد دلعها:ليش يا قلبي ما تقدرين؟؟
رحاب:وين قدام الناس صععععععععععبه...........
مشاري:اقوووووووووول بتركبين اللعبه وانتي بعربه وانا بعربه ثانيه....
رحاب:والله اخااااف اموت خوف من قطار الموت.....
مشاري:خلاص اجل انا وانتي بعربه وحده.......
رحاب:ياررررررربي والله اخاف.....
مشاري:جربي وما راح تندمين....
ركبت رحاب مع مشاري وفضحته بالصرااااااااااااااااااخ.....
صارت تمسك مشاري بقووووووووووووه وتغمض عيونها...ومشاري ميت من الضحك عليها....
رحاب:اوريك يا ويلك من الله يخووووووووووووف ومره سريع.......
مشاري
ه ولازم تصيرين قدها وقدود.....
خرجت رحاب وراحت لدورة المياه وطلعت ما قدرت تتحمل ومغصتها بطتها ولا قدرت
تتعشا.... مشاري تندم على اصراره ما اتوقع لهالدرجه ويظن انه دلع بنات
وبس.......
مشاري:والله ما اتوقعت انك بتسوين لي فلم.....
رحاب:بعد فلم...يعني امثل عليك انا ما احب الالعاب ولا اركبها......
مشاري:يالله جربتي...لازم الواحد يجرب كل شوي...متعة الاستكشاف.....
استاااااااااااااااانسوا رحاب ومشاري....بينهم امور مشتركه كثير....وهالشئ
ريّح مشاري واهم شئ عنده انها تراعي امه واخته وتعزهم كثر معزته....وهالشئ
لقاه من رحاب ويدعي ربه انه يستمر هالشئ ولا يصير بينهم شئ.....
وام مشاري فرحاااااااااانه برحاب وحاسه ان ربي ارسلها هدية لهم.....
اما نورة ما زالت بعيده عنها شوي وما عرفتها زين.....
لازم تقعد معها اكثر واكثر وتعرف شخصيتها زين.....نوره تحب تعقد الامور شئ عشان ما تغلط او ينضحك عليها.....
ما تعرف تخلي الامور بسيطة اكثر من البساطه.........
ومريم جت عندهم وبتقعد الاجازه عندهم بس زوجها يكلمها ويطلب منها انها ترجع
بس مافيه أي امل من المحاولات.....امها الحالها ومافي الا اختها....ولازم
تكون عندهم واضطر انه ينام عندهم شوي احراج وتعود على الوضع....مافي الا
نورة ويعتبرها صغيرة.....
*********************************************
خالد:ما تعبتي جوري من المشي....
جوري بابتسامه:لا عادي متعوده على المشي بس انت شكلك تعبت
خالد:مرررررره تعبت ما تعودت عالمشي......
جوري:طيب يالله نقعد باي مكان.......
خالد:تعالي نقعد هنا وياشر عل طاولة قريبه منهم......(هم بمنتزه)
جوري:اوووكي....
خالد:قبل ما اقعد وش تبين عصير....
جوري:فراوله....
خالد:اووكي....وراح خالد وطلب عصير طبيعي.....وعينه على جوري.....
اما جوري مخررربتها ومتنقبه....وفاتحه الغطا....خالد لمح لجوري...بس ما يبي
يفتح معها صريحا صعععععبه مررره ومن بدايتها بتكرهه جوري....
اما جوري مطنشه الدنيا عاااااادي عندها ما تقدر تروح وتجي وتقعد مع خالد وهي ماهي فاتحه عيونها......
وخالد ينسى مع السوالف...لان وضعهم مهو وضع اخوان....متملكين وما يبون أي حساسية بينهم....
جا واحد عند جوري ورقمها.....
جوري طنشته ولفت بوجهها الجهه الثانية.....
صديقه أجرأ منه ما اتكلم وهو بعيد...لا قرب منها ولا احترم عباتها عالراس وطناشها لهم......
الولد:آآآآآآآآه يالعيون تذبببببببببببببببببح......
جوري بسرعه نزلت الغطا على نقابها.....
الولد:واااااااااااو ارحمي قلوبنا وخوذي الرقم....وجا بيرمي الرقم......
والا خالد حاط ايدينه على كتوف الولد ولفه عليه بقوه وما يشوف الا يد باقصى قوتها على وجه الولد..
الولد بسرعه ماقدر يقاوم لانه غلطان وعيون خالد تذبحه ولا تقدر تخليه يتكلم....
خالد وهو معصب:ليش ما قمتي وجيتي عندي؟؟؟
جوري:تبيني اقوم عشان يمسكوني؟؟؟؟
خالد:كان صرختي سويتي أي شئ مو كذا ساكته....
جوري:وتبيني افضحك قدام الناس؟؟؟وكنت أأشر لك بس انت ما انتبهت لي.....
خالد:قومي خلينا نطلع من هالمنتزه......
وطلعوا وهم متنكدين....بس خالد ما هانت عليه جوري ترجع وهي زعلانه وراح
يتحوط فيها ويدلعها شوي...ورضت عنه جوري....ما تقدر تقاوم كلام خالد....
*********************************************
خلود:عمه موضي.....
العمه:ماني مطوله بس خمس دقايق تقعدون مع بعضكم..
خلود وما تبي تناظر بدر الا ما علق ولا شئ....يعني عاجبته السالفه.....
خلود:عمممممممممممه.........
العمه:خمس دقايق بس......
خلود سكتت وما قدرت تتكلم...خمس دقايق بتمر بسرعه وعمتي ما تقدر تقعد بالمنتزه الحالها....
وبدر ساااااااااكت ينتظر من امه انه ترووووووح....والله ان امي خطيــــــــرة وسوت اكثر من اللي انا ابيه.....
العمه موضي ماهي مره كبيرة وما عندها الا بدر وغادة وتوفى زوجها ولا رضت
بغيره....ودايم مع غادة وبدر يعني فااااااااااهمه لحركات الشباب بس لازم
ينقز عرق الاصالة وتحرم عليهم اشياء بس غالبا فلـــــــــــــــة وفري
الوضع عندها.....
خلود منزله راسها وقاعده بعيد شوي......
بدر:قربي شوي....
خلود ما ترد ولا اتحركت.....
بدر:تبيني ارفع صوتي وانا اتكلم.....
خلود:........................................ ..... ........
عرف بدر ان ما فيه امل تسوي أي شئ....راح هو وقعد بكرسي امه......
قامت خلود وقعدت بكرسيه عشان تبعد شوي....
كرسي عمتها قريب منها ولا تقدر تقعد جمبه.........
سكت بدر وابتسم......عطاها شنطتها اللي جمبه.....
ومدت يدها خلود تبي تاخذ الشنطه تبي تتسلى فيها وتحطها بحضنها عشان يخف التوتر اللي هي فيه
مسك يدها بدر........
وانتفضت خلود وسحبت يدها.....يارررررررررربي وش فيني........
سلمان كان غير....انا برضاي وافقت انه يمسك يدي......
ليش كل شئ اقارنه.....
قرب بدر الكرسي من الطاولة..........
بدر:خلود لا تظنين ان تجربتي الاولى بتكرر...اللي يطلق اكثر واحد يتمسك
بزواجه الثاني لانه ما يبي يفشل مرتين.....وان كنتي ما تعرفين سبب طلاقي
فانا اقولك ان اكره شئ عندي الطلاق وزوجتي هي اللي تعبتني وكنت ابي اعطيها
مجالات وفرص عشان تعدل اخطائها بس كان العكس هو الصحيح زاااااادت بغلطاتها
وتعبتني اكثر واكثر.......
خلود بقهر:احسن انك طلقتها.....
بدر وهو فرحان انها بدت تتكلم:يعني عندك خبر بالسالفة.....
خلود:ايه.....
سكتت خلود وهو سكت يناظر شوي فيها بس مغطيه حتى عيونها ما فتحتها عجزت اشوفها واشوف عيونها ونظراتها..........
وبدر يحاول يجيب أي موضوع هذي فرصته.......
بدر:خلود باعترف لك بشئ........
خلود:........................................ ..... ...............................
بدر:اسكت ما اتكلم وانا ما الاقي الا هالفرصه اللي اتكلم فيها.......
خلود:لا ما اقصد....بس اممممم عادي قول....
خلود ارتبكت وانحاست حروفها......وبدر عاذرها وحاس انها صغيرة......
بدر:تراني رومانسي....
خلود ابتسمت.....
بدر:ما تعني لك شئ هالكلمه....
خلود:........................................ ..... ..
بدر:انا تعني لي شئ كثيـــــــــــر....ودي احب وانحب واعيش احلى قصة حب......وانتي؟؟؟
خلود ياربي الله يستر منه....وشو بعد وش يبي؟؟؟.....على رومانسيه تعني لي
كثيررررررررررر وكثيـــــــــــــــــــــــــر...عرفت الحب وعلومه...عرفت
شلون ما انام الليل اذا زعلت او هو زعل... عرفت ان الكلام اللي نقراه ونضحك
عليه كان كبيــــــــــــــر لانه صادق ومن انسان تغليه......
عرفت ان كلمة احبك ما هي قليلة...واذا انقالت من اللي يحبك تكون بعالم ثاني.....
عرفت ان هالاربع حروف تقلب موازينك...وتعيشك بعالم وردي......
بدر:ابد ابد ما تعني لك شئ........
خلود:احد يكذب على روحه ويقول مافيها شئ.................
بدر:يا عيني....اجل متفقين......
خلود:وشو اتفاقه؟؟؟؟
بدر:اتفاق على الرومانسيه تراني مؤمن واشد الايمان فيها بس للاسف ما حصلت لي بس بتحصل قريب.....اذا انتي مثلي..........
خلود:........................................ ..... ............
بدر:يووووووووووو يمه لفي على الاسواق شوي وتعالي.....
خلود حمدت ربها مليووووووووووووووووووووون مره ان عمتها جت......
ام بدر:بس الله يخليكم ما بقيتوا شئ ما قلتوه.......
بدر:انا قلت بس هي ما قالت......
العمه:ما قلتي شئ يا خسارة الروحه....
خلود:لا والله عمه.....
بدر بخاطره مو معقوله بدت تتجرا شوي علي......
العمه:اجل يالله مشينا يالطماع.....
طبعا بدر عجبته السالفه وصار يتحووووووووووووووط وخلود خف قلبها شوي عليه.....
واكثر شئ عجبها انه رومانسي...في امل اني اتقبله.....
خلود حاولت تنكر الاحساس الغريب....بس عمتها لعبتها صـــح